من نحن

calatrava vele72

الشركة

نشأت كوزموس في ريجو إيميليا عام 1992 كمنشأة توفر شبكة من المحترفين من أصحاب اللغة الأم القادرين على أن يوفروا للمنشآت العاملة في الأسواق الأجنبية خدمة لغوية متكاملة وفعالة وسمعة من الجدية والكفاءة.
منذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا نمت كوزموس وتطورت من خلال دعم عملية تدويل ، والبقاء على إطلاع دائم على التطوير التكنولوجي والمعلوماتي الذي أحدث ثورة في قطاع الاتصال. في بداية الألفية الجديدة أصبحت كوزموس كيان موجود في إيطاليا (ريجو إيميليا ومونسا وروما)، وسويسرا (لوغانو) وألمانيا (هامبورج).

الجودة والخبرة

شركة كوزموس كانت اختيار لشركات كبيرة ومحترفين من كافة القطاعات وفي جميع أنحاء العالم بسبب كفاءتها وموثوقيتها وكونها متاحة باستمرار. خدمات شركة كوزموس مضمونة من ناحية الجودة من خلال تطبيق لائحتي UNI EN ISO 9001 وUNI EN ISO 17100 اللائحة الدولية المختصة بمراكز الترجمة.

يعمل لصالح شركة كوزموس خبراء من المترجمين والمترجمين الفوريين من أصحاب اللغة الأم والمتخصصين في كافة المجالات: البنوك والتمويل والاقتصاد والتجارة والقانون والعلاقات العامة والدعاية والتسويق والإدارة والموارد البشرية والموضة والعروض الفنية والسياحة والنبيذ وفن الطبخ والتغذية والرياضة والمعلوماتية والهندسة والميكانيكا والالكترونيات والكتيبات والاتصال عن بُعد والعمارة والطب والصيدلة والجمال ومستحضرات التجميل والعلوم الطبيعية والأدب والأديان والكثير من المجالات الأخرى.

واستخدام تقنيات حصرية لإدارة المشروعات والتنظيم المؤسسي يساهم في الحصول على نتائج دقيقة وسريعة وذات كفاءة. فتبني نظام إحصائيات وإدارة موجه يتيح المراقبة اليومية لفعالية كل مرحلة من العمل.

لقوتها المستمدة من خبرة ممتدة لعشرين عامًا تطور لدى شركة كوزموس الوعي وبشكل خاص المعرفة والمهارة اللازمين لضمان خدمة لغوية مختصة للتواصل العالمي تهدف إلى تدويل العملاء ونجاحهم في الأسواق العالمية.

أطلب عرض أسعار تقديري مجاني عبر الانترنت

الإعلان العالمي لحقوق الإنسان

sedeonubn

ولاهتمامنا الدائم بالمشكلات الاجتماعية فإن شركة كوزموس تدعم الحملة التثقيفية التي تروج لها جمعية حقوق الإنسان والعفو، منظمة ذات منفعة اجتماعية وغير هادفة للربح، والتي تهدف إلى نشر الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر عن الأمم المتحدة في 10 ديسمبر/ كانون الأول 1948، ودعم مبادئ السلام . مالية اليورو إن التصويت بـ”لا” في استفتاء اليونان

فلسفتنا
هدف شركة كوزموس هو وضع خبرتها واحترافيتها في خدمة الأشخاص والشركات من أجل مساعدتهم على تخطي الحواجز اللغوية الموجودة منذ الأزل.
نعمل في ظل اتصال وثيق بعملائنا من أجل الوصول إلى هدف مشترك: تسهيل التواصل داخل حدود بلدنا وخارجها.
أهداف واحتياجات عملائنا هو ما يهمنا. إرضاء عملائنا هو ما يهمنا.

شهادات الاعتماد
logoisoماذا تعني الجودة بالنسبة لإحدى شركات الترجمة؟ 
يعني القدرة على التلبية الوافية والفعالة لاحتياجات العملاء الذين يرغبون في العمل في الأسواق الصاعدة، ويريدون التميز في الأسواق المحلية والدولية، ويريدون دائمًا نشر سمعة الاختصاص والموثوقية التي لا غنى عنها من أجل التميز.آخر»

logo-aieشركة كوزموس عضو في جمعية المستثمرين أصحاب الأخلاقيات (رابطة الأمانة)، وهي جمعية حرة غير هادفة للربح ولا تهتم بالسياسة، وهدفها ضم كافة الأشخاص، وبشكل خاص المستثمرين والمهنيين، الذين يريدون الترويج لإصلاحات لكي تحمل الشركات طابع القيم الأخلاقية.
http://legadellonesta.blogspot.com/